إشعارات للوالدين/ Notifications

 

 تحتوي هذه الصفحة على إشعارات ومعلومات مفيدة لولي الأمر لكي يتفهم  الإجراءات اللازمة لمواضيع متعددة في منطقة إرفاين التعليمية الموحدة IUSD.           

 

إذا إقتُرِح عليك إحالة طفلك إلى التعليم الخاص (Special Ed)، ما هي الخطوة التالية؟

إذا تم تحديد أن طفلك قد يستفيد من تقييم و / أو خدمات التعليم الخاص.  بموافقتك ؛ لدى فريق المدرسة 60 يومًا لإكمال التقييم.  ويساعد هذا التقييم فريق IEP (خطة التعليم الفردي) على تحديد ما إذا كان طفلك يفي بمعايير واحدة أو أكثر من فئات أهلية التعليم الخاص المذكورة في هذا الرابط. 

بشكل عام ، لكل فئة معايير للمساعدة في تحديد ما إذا كان طفلك يعاني من إعاقة أو ضعف وما إذا كانت هذه الإعاقة تؤثر سلبياً على تعليمه.  وإذا تم استيفاء جُزء أو أكثر من المعايير المؤهلة ، سيستخدم فريق IEP بيانات التقييم وبيانات أداء الفصل الدراسي للمساعدة في تحديد مجالات الحاجة (الضعف) في برنامج الطالب الذي قد يتطلب خدمات تعليمية خاصة.

إن من حق أولياء الأمور إبلاغهم بحقوقهم طبقاً للمادة القانونية (405 Section)  اضغط على الرابط أعلاه للتوضيح. 

سيتم اعتماد التخرج من قبل مجلس التعليم وسيُمنح الدبلوم لجميع الطلاب الذين حصلوا على ما لا يقل عن 215 وحدة فصل دراسي  خلال الصفوف 9-12  للطلاب المتوقع تخرجهم في العام الدراسي 2026 وما أقل. 225 وحدة للطلاب المتوقع تخرجهم في 2027 وما بعد. وذلك عند تلبية متطلبات دبلوم المنطقة التعليمية في إرفاين. ولمزيد من المعلومات اضغط على الرابط أعلاه. هناك حالات إستثنائية يمكن الطالب النقاش بها مع المرشد في مدرسته.